ملخص أخبار برشلونة ليوم الجمعة 26-12-2014

Unknown 3:25 ص




ملخص أخبار برشلونة ليوم الجمعة 26-12-2014

نقدم لكم ملخص بأهم أخبار الفريق الكاتالوني برشلونة لهذا اليوم ..
1- تعرف على مباريات برشلونة في يناير العام القادم
البرشا سيستهل العام الجديد بمواجهة صعبة على أرض ريال سوسيداد ضمن الجولة 17 من الليغا على الساعة 11 بتوقيت السعودية بتاريخ 1-4-2015.
ثم سيواجه في 8-1-2015 إلتشي في كأس الملك في تمام الساعة 12 بتوقيت السعودية .
ثم يعود للكامب نو لمواجهة حامل اللقب نادي أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة 18 من الليغا على الساعة 11 بتوقيت السعودية ، تاريخ المواجهة 11-1-2014.
ثم يواجه إلتشي مرة أخرى في إياب كأس الملك الساعة 12 بتوقيت السعودية .
و ضمن الجولة التاسعة عشرة من الليغا يواجه ديبورتيفو لاكرونيا يوم 18-1-2015 في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية .
و أخيرا يختتم هذا الشهر بمواجهة ثالثة مع ألتشي لكن ضمن منافسات الليغا يوم 24-1-2015 في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية .
2- سواريز يكشف عن أهم أحلامه في عام 2015
قال نجم البارسا سواريز في مقابلة صحفية : " دائما ما يكون التأقلم مع نادٍ جديد أمر صعب على أي لاعب ، فكيف إذا كان هذا النادي برشلونة الأمر سيزداد صعوبة ؛ بسبب كثرة النجوم الموجودة هنا."
" و أضاف " لكن أنا لن استسلم ، سأبذل كل جهد ممكن حتى أثبّت أقدامي مع الفريق ، أولا عليّ أن أجد الإيقاع المناسب للدخول في منظومة الفريق و هذا الأمر يتطلب المزيد من الوقت ."
3- الموندو: نيمار يسعى للفوز بكل شيء
إليكم أبرز العناوين لصحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية والصادرة بمدينة برشلونة الإسبانية ليوم الجمعة الموافق 26-12-2014 والتي جاءت كالتالي:
- أعياد سعيدة
- نيمار يهنيء قراء الموندو بمناسبة أعياد الميلاد
- نيمار: أسعى لتحقيق كل شيء في 2015
- برشلونة لن يجدد لنيمار قبل نهاية 2015
- توريس يعود لبيته قبل مواجهة الريال
4- نيمار لن يجدد عقده و سينتظر حتى نهاية موسم 2015
ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من أسوار القلعة الكاتالونية , بأن مهاجم الفريق نيمار جونيور لن يتفاوض حول تجديد عقده مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل.
و جاء تقرير الصحيفة لينفي التقارير و الشائعات التي أكد اقتراب تجديد عقد قائد منتخب السامبا مع برشلونة حتى موسم 2020.
كن على ما يبدو فإن نيمار سينتظر حتى نهاية الموسم المقبل من أجل تمديد عقده مع النادي و في حال التجديد سيكون عقد طويل الأمد حسب ما ذكرت الموندو.
5- بيدرو يتحدث عن اهتمام أرسنال به
بيدرو حسم مسألة انتقاله للأرسنال في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية التي سألته عن حقيقة الأمر فقال: "اهتمام أرسنال؟ ليس لدي َ أي خطط لمغادرة إسبانيا في الوقت الحالي".
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً: "أنا مرتاح هنا، برشلونة بيتي، أسعى للاستمرار هنا من أجل تحقيق سنة عظيمة للفريق مليئة بالإنجازات والألقاب".
6- يوفنتوس يرفض سعر مونتويا .. ومارسيليا يترقب
نقلت صحيفة سبورت الإسبانية عن تقارير إيطالية أن نادي السيدة العجوز يرى في الـ 20 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البارسا كبيرة، وأشارت أنه لن يدفع أكثر من 12 مليون يورو القيمة التسويقية للاعب من وجهة نظره.
وأضافت الصحيفة العالمة بكواليس برشلونة أن مارسيلو بيلسا المدير الفني الأرجنتيني لنادي مارسيليا متصدر الدوري الفرنسي ينتظر موقف اللاعب، حيث يسعى للتعاقد معه منذ الميركاتو الصيفي الماضي.
7- نافاس: مواجهة برشلونة هذه المرة مختلفة
وقال نافاس خلال تصريحات لصحيفة ماركا اليوم: "أعتقد أن المواجهة مع برشلونة هذا العام ستكون متعادلة، الفريقان قويان جداً، وستكون المواجهة مختلفة عن السنة الماضية، وفرصة أمام الجماهير للاستمتاع".
وأضاف اللاعب الدولي الإسباني: "مازال لدينا الكثير من الوقت قبل مواجهة الذهاب، سنستعد لها بشكل جيد خلال المباريات القادمة، أما الآن فكل تركيزنا منصب على البريميرليج وعدم إضاعة نقاط".

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة