ملخص أخبار ريال مدريد ليوم الجمعة 26-12-2014

Unknown 3:32 ص

ملخص أخبار ريال مدريد ليوم الجمعة 26-12-2014




ملخص أخبار ريال مدريد ليوم الجمعة 26-12-2014
عالطاير – أمين الصافي
نقدم لكم قراء و زوار موقع عالطاير ملخص بأهم أخبار الفريق الملكي ريال مدريد لهذا اليوم ..
1- ريال مدريد .. الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الكبرى التي تجاوز الـ50 هدف
ريال مدريد الذي يتصدر الليغا رغم أنه لا يزال يمتلك مباراة ناقصة (بسبب تواجده في مونديال الأندية بالمغرب) , سجل 55 هدف في 15 مباراة فقط في الدوري الإسباني بمعدل 3.6 في المباراة , يمتلك منها أفضل لاعب في العالم كريستيانو 25 هدف لوحده ,  و بذلك يعتبر الريال الفريق الوحيد الذي حقق هذه الأرقام في الدوريات الأوروبية الكبرى.
بعد الريال يأتي برشلونة و البايرن برصيد 41 هدف , تشيلسي 38 هدف و يوفينتوس 34 هدف.
2- النجم المطلوب في ريال مدريد خليط بين ألونسو و خضيرة
قال نجم ليون و منتخب البرازيلي السابق أن لاعب نادي كروزيرو لوكاس سيلفا بأنه خليط يجمع بين لاعبين من ريال مدريد.
حيث قال :" لوكاس لاعب مميز ، فهو يجمع بين خصائص الإلماني سامي خضيرة و الإسباني ألونسو ، فالسرعة ليست سمته الوحيدة فقط ، بل يمتلك مهارات فنية خيالية و لديه تصويبات قوية جدا."
3- نجم الأتلتي يدخل دائرة اهتمام ريال مدريد
يتطلع ريال مدريد لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل ، حيث أشار موقع Le10Sport الفرنسي إلى أن الريال وضع لاعب أتلتيكو مدريد غريزمان ضمن اهتماماته.
و أشار الموقع إلى أن انتقال غريزمان لن يكون مكلفا مقارنة بأغويرو و كافاني ، حيث تقدر قيمته في السوق بـ35 مليون يورو .
لكن الأتلتي قد لا يفرط بنجمه الشاب حيث يعقد آماله عليه لما يمتلكه من موهية ، ناهيك أنه لا يريد تعزيز صفوف منافسه و عدوه اللدود ريال مدريد.
4- خاميس رودريغيز أفضل رياضي في أمريكا اللاتينية لعام 2014
منح الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في أمريكيا اللاتينية ، لاعب ريال مدريد و المنتخب الكولومبي خاميس رودريغيز جائزة أفضل رياضي في أمريكا لعام 2014.
و سيستلم خاميس هذه الجائزة في شهر مارس من عام 2015 ، حيث سيكرم أيضا بعض الرياضيين في الأسبوع الأخير من الشهر المذكور في مدينة ماناوس البرازيلية .
جدير بالذكر أن رودريغيز كان قد اختير شخصية العام في كولومبيا تقديرا لجهوده مع المنتخب خلال مونديال البرازيل الماضي
5- أنشيلوتي أفضل مدرب في الليغا
أجرت صحيفة الماركا الإسبانية استطلاعا للرأي حول المدرب الأفصل في المرحلة الأولى من الليغا الإسبانية .
الصحيفة كشفت عن الاسماء التي نالت أعلى تصويت ، حيث احتل مدرب ريال مدريد و الفائز مؤخرا بكأس العالم للاندية على النسبة الأعلى من التصويت بواقع 52% من أصوات القراء ، حيث نال أربعة آلاف و مئتي صوت .
أما المركز الثاني ذهب لمدرب إيبار السيد جاريتانو حيث تحصل على 15.3% من نسب الأصوات ، ثم خابي غراسيا مدرب ملقا و تحصل على 10.4 % .
و جاء مدرب الإتلتي دييغو سيميوني رابعا حيث تحصل على 600 صوت من الذين شاركوا بهذا الاستطلاع .
6- نفاذ تذاكر مواجهة ريال مدريد وميلان
يواجه ريال مدريد فريق إي سي ميلان يوم 30 ديسمبر من الشهر الجاري في مباراة ودية تحت مسمى "كأس التحدي"، وستقام المباراة بدبي تحت رعاية شركة طيران الإمارات الراعية للناديين الكبيرين.
وأكدت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة أن التذاكر التي تم طرحها لمواجهة ريال مدريد وميلان الودية قد نفذت تماماً بعد الإقبال الكبير من الجماهير على شرائها فور طرحها بمنافذ البيع وعلى الانترنت.
7- مفاجأة: الريال يفتح الباب أمام رحيل جاريث بيل
صحيفة سبورت الإسبانية الشهيرة فجرت المفاجأة اليوم بتأكيدها على أن فلورينتينو بيريز الذي أصر على جلب بيل قبل عام واحد فقط مقابل أكثر من 90 مليون يورو لا يمانع في رحيل اللاعب عن الفريق الملكي.
وأضافت أن بيريز يعتبر رحيل بيل مفتاح التعاقد مع ماركو ريوس نجم هجوم دورتموند، حيث يسعى النادي الملكي لاستغلال عائد بيع بيل في جلب واحد من أبرز اللاعبين على مستوى العالم وهو ريوس نجم دورتموند.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة