10 أمور غريبة يحبها الرجل بالمرأة

10 أمور غريبة يحبها الرجل بالمرأة

أمور يحبها الرجل في المرأة
أمور يحبها الرجل في المرأة
غالبا ما تكون النساء غير مدركات تماما بالأمور الغريبة والصغيرة التي يحبها الرجل في المرأة . ترى هل يحبون مظهرنا عندما نستيقظ من النوم ؟ هل يحبون رائحة عطرنا بعد الاستحمام ؟ حسنا سيداتي لا تقلقوا فقد عرفت ماهي هذه الامور التي يفتقدها حبيبك عندما لا تكونين موجودة . وسأخبركم بها الان :
1 – النظرة :
صدقي او لا تصدقي ان الرجل يحب عندما تنظرين اليه… فهذه النظرة قد تعني  العديد من الامور فقد تعني انك في مزاج جيد او انه في ورطة او سيقع في ورطة وهي احدى الامور العديدة التي يحبها الرجل في المرأة لأنها تبقيه في حالة ترقب وتخمين !
2 – عدم وضع المكياج :
وهذه المعلومة جديدة علي فقد كنت متأثرة بالفكرة  القائلة انه بقدر ما تضع المرأة من مكياج وترتدي الملابس المبهرجة بقدر ما سيعجب بها الرجل والخبر الجديد سيداتي انهم  يفضلون ان يروا شيئا طبيعيا وجميلا  اكثر فقط تذكري ذلك  !
3 – الذكاء:
يحب الرجل عندما تتغلب عليه المرأة  في النكات او الحنكة  فإذا قال لك تعليقا ساخرا بدلا من ان تأخذي منه موقفا .. رديها عليه و اعدك انه سيعجب بك اكثر .
يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المرأة وهي تضعه فهم غالبا ما  يحبون مشاهدة المرأة تفعل امورا تعتقد هي بعدم اهميتها .
5 – حقيبتك الممتلئة :
عندما يتذمر الرجل من حجم حقيبتك هو في الواقع مندهش وربما يكون مسرورا بقدرتك على حمل كل هذه الاشياء معك . وكل امرأة تختلف عن الاخرى ولكن ما اعلمه عن نفسي اني استطيع حمل كل شيء في حقيبتيوهذا يعني انه اذا كنتم بالخارج واحتاج الى امر ما فهناك احتمال كبير ان يكون متواجدا في حقيبتك والرجال يحبون هذا الامر !
6 – موهبة اختيار الهدايا المناسبة :
الرجال بطبيعة الحال سيؤن في اختيار الهدايا .. ليس لك فقط بل لأخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم ايضا  لذلك فهم يحبون عندما تساعديهم في اختيار الهدية المثالية للجميع .
7 – الابتسامات الناعسة :
في الواقع لم اكن اعلم من قبل ان الرجال يحبون هذا النوع من الابتسامات فإذا سهرت حتى وقت متأخر  وبدأت تشعرين بالنعاس فهو يحبك في تلك اللحظة اكثر من غيرها خاصة عندما تمنحيه تلك الابتسامة الهادئة .
8 – الرائحة النسائية :
معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها النساء خلفهم .
9 – ذاكرتك :
فأنت تتذكرين التواريخ كتاريخ ميلاده والعطر الذي كان يضعه  و الامور الاخرى المختلفة وهو يحب هذا الامر بك . وبرغم اعترافي بامتلاكي ذاكرة سيئة احيانا إلا اني  واثقة يقدرتي على تذكر الامور افضل من أي رجل عادي .
10 – المظهر الرياضي :
اذا كنتي تعتقدين ان حبيبك يفضل مشاهدتك دائما بالملابس الانيقة فقط فانت مخطئة فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة ايضا كالشورت وبلوزة بسيطة ولان هذا الاستايل لا نجده في معظم الفتيات فلا تهتمي كثيرا لان المهم هنا  هو ان تتركي كثرة التكلف في الزينة قليلا و تتصرفي على طبيعتك  وتكوني نفسك وثقي بانه سيحب ذلك .

تعليقات

المشاركات الشائعة