إليك 5 أكسسوارات بديلة عن الطرحة للعرائس المميّزات

إليك 5 أكسسوارات بديلة عن الطرحة للعرائس المميّزات






وبينما تسعين كعروس إلى جمع الطلّة الأجمل ليومك الأهم و تعتنين بأدقّ التفاصيل، لعلّك تجرّبين مع فستانك طرحة بعد طرحة. في النهاية، الطرحة هي الرمز الأجمل للعروس، ولكن هذا الأكسسوار التقليدي للرأس ربما قد لا تعشرين بأنه مناسب لك. و على الرغم من ذلك، يجب أن لا تضيعي على نفسك فرصة تمييز رأسك بلمسة عرائسية تليق بك. لهذا السبب، إليك هذه البدائل الخمسة التي يمكن أن تليق بك و بالتميّز الذي تسعين خلفه.

التاج

لا شيء يوحي بالمَلَكيّة أكثر من تاج . هذه الطلّة هي بالتأكيد من أكثر اللمسات إضفاءً للأنوثة على طلّة العروس، التي لا بدّ أن تلفت الأنظار إليك دون أن تبذلي مجهوداً كبيراً حتى. و بحسب نصائح الخبراء، يجب لمن تُتوّج أن تحافظ على البساطة و العصرية في تسريحة شعرها، للحفاظ على طلّة منمقة و أنيقة. كما يجب أن تحرصي على المطابقة بين فستان الزفاف الذي اخترته و تفاصيل التاج، كالمطابقة بين الأحجار على التاج و الفستان...

عصبة الرأس

سلّط مصممو الفساتين العرائسية الضوء في مجموعاتهم لربيع 2015، على اعتمار العروس عصبات الرأسو القبّعات، و على الأرجح أنّ عصبة الرأس بكلّ ما تحمله من بساطة، ستكون الأكثر شيوعاً بين العرائس. هناك الكثير من الخيارات لعصبات الرأس، فهناك المصنوعة من الكريستال و الأحجار و تحديداً الشواروفسكي الرائج، و العصبة اللؤلؤية، و العصبة المصنوعة من الريش، و العصبة البوهيمية المصنوعة من شرائط الساتان، و بالطبع العصبة المصنوعة من الورود صناعية كانت أو طبيعية، الخيار يعود لك أولاً و أخيراً.

تاج الزهور

من رمز للمرأة البوهيمية في طقوسها و زفافها... الذي يمكنك أنت أيضاً أن تعتمديه خياراً لك، و أن تستبدلي الطرحة به، إذ إنّه ليس فقط مصدراً للتوفير و متواضع الكلفة، إلا أنك أيضاً ستتمتّعين بالكثير من الخيارات و الألوان و النّسقات الزهرية من اختيارك أنت. فقط يجب أن تحرصي على ألّا تبالغي بعدد الزهور التي تستخدمينها فيه لتضمني ثباته على رأسك دون أن يؤثر الثقل. و لطلّة جميلة و عصرية، أضيفي فقط بعض الأوراق على تاجك. و من الخيارات، التاج البسيط الملائكي من الورود البيضاء، كما يمكنك أن تختاري البتلات الزهرية الفاهية. و يعدّ اللون البرتقالي البرّي خياراً لهذه السنة، وخاصة أنّه يميل إلى الذهبي الرائج، و لا تنسي بالطبع خيار زهور الليلي البنفسجية التي تعدّ واحدة من أكثر الخيارات شيوعاً للعروس لشدة نعومتها. وأخيراً، الأنيق و الجريء و المتعدّد الألوان للعروس التي تحبّ لفت الأنظار و غالباً ما يستخدم فيها اللّون الأحمر.

دبوس الشعر المزين

الذي يعد فرصة رائعة و مميزة للعروس لتشعّ جمالاً و أناقة و تميزاً. أوّل من اعتمده هو العائلة البريطانية المالكة في أهمّ اللحظات في حفلاتهم العرائسية الملكية، و خاصة زفاف كايت و وليام العالمي في عام 2011 ، و الذي اعتمد منذ ذلك الحين في الكثير من الأعراس و المناسبات و أصبح صيحة رائجة و شائعة بين العرائس، و خاصة اللواتي رغبن بالتخلّي عن الطرحة. و لكن الخبراء ينصحونك بتجربة أكثر من دبوس بنفسك أو مع خبير الشعر لتعرفي ما الذي يناسبك أكثر و يناسب فستانك.

العمة

و هو خيار مميّز وفي غاية الأناقة و التنمّق و يدلّ في الأغلب على الثراء، و لا بدّ لك في حال اعتمدته أن تلفتي أنظار جميع من يحضر زفافك. و في أغلب الأحيان، توضع في وسط الجبهة الأمامية للعمة أحجار فاخرة و لمّاعة كما جرت العادة، و لكن لا تقلقي إنّه بالطبع خيار عصريّ و فريد ويمكن للعروس المحجّبة أن تعتمده مع بعض التعديلات.

تعليقات

المشاركات الشائعة