بالفيديو: جينيفر لوبيز تصفع أحد مشتركي American Idol وتسقطه أرضاً

Unknown 5:00 م

بالفيديو: جينيفر لوبيز تصفع أحد مشتركي American Idol وتسقطه أرضاً




حلقة الأربعاء من American Idol لم تكن عادية فحسب، بل أضفت عليها النجمة العالمية Jennifer Lopez نكهة خاصّة ومختلفة، من خلال حسّها التمثيلي والفكاهي.
Lopez التي تشارك في لجنة تحكيم هذا البرنامج الشهير منذ مواسم عدّة، لم تبخل على المتسابق Samuel Prince، الذي أتى من بورتوريكو ليُظهر للعالم موهبته، بتلبية رغبته، حيث شاركته مشهداً تمثيلياً ألّفه حول رجل يشتبه بزوجته أنها تخونه، قبل أن يُغني أمام اللجنة.
Prince البالغ من العمر 22 عاماً أدّى المشهد باحترافية تامّة، كما تفاعلت معه Jennifer إلى أبعد الحدود، إلى أن حانت لحظة يقول فيها Samuel: "لا أستطيع النظر إليك"، فقامت النجمة بصفعه على وجهه صفعة قوية للغاية، انهار المتسابق على إثرها على الأرض، ليظهر المشهد كأنه حقيقي.

ومن جهة أخرى، أثبتت Lopez أنها إنسانة حساسة جداً، بالرغم من حياة الرفاهية التي تنعم بها، في وقت تشعر بالأشخاص الفقراء وبمعاناتهم المادية والمعنوية.
والدليل الأكبر على هذا الكلام الدموع التي ذرفتها Jennifer خلال حلقة يوم الخميس من American Idol، حين تقدّم المشترك Rocky Peter وبدأ يروي تفاصيل الألم الذي عاشه حين هجره والده وهو في سن صغيرة.
Peter ابن الـ 27 عاماً كشف للمغنية Lopez أنه اضطر وعائلته للعثور على الطعام والخبز في القمامة، آملاً أن يصبح نجماً مشهوراً ليجني المال ويعوض والدته وأشقاءه عن حياة العوز التي عانوا منها طويلاً.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة