تويتر النجوم: كارول تعود إلى منصور الرحباني وإليسا تتحدث عن حبها

Unknown 1:10 ص

تويتر النجوم: كارول تعود إلى منصور الرحباني وإليسا تتحدث عن حبها

ا
  • كارول سماحة تنشر فيديو كليب من كواليس"الشرق العظيم"

اكتسح خبر وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة تغريدات النجوم على "تويتر" هذا الأسبوع، حيث عبّر كلّ نجم عن حبّه للراحلة وعن أسفه لفقدانها، كما برز الحديث عن حبّ الطعام، بالإضافة إلى الإعلان عن بعض الأعمال الجديدة.
فالحديث عن حبّ الطعام تكرّر مع أكثر من نجم على "تويتر"، في هذا الأسبوع، إذ اعتبرت الفنانة إليسا أن لا حبّ أصدق من حبّ الطعام. أمّا وائل كفوري فنشر صورة قوالب حلوى، وعلّق عليها "عليهم؟"، كما كتب بيت شعر من تأليفه عن أنّ تناول الطعام في الليل يُسبّب زيادة في الوزن. أمّا الفنانة نيكول سابا فأكدت أنها لا تخضع لحمية غذائية بسبب شغفها بتناول الطعام، مشيرة إلى أنها تأخذ احتياطاتها في ما خصّ بعض المأكولات.
أما تغريدات أصالة فطغت عليها النرجسية خلال هذا الأسبوع، حيث تكلمت عن نجاحاتها وعطاءاتها وملابسها، فورد في تغريداتها: "أنا مجرد عاشقه للموسيقى ورغم أني أتقاضى عن موهبتي في بعض الأحيان إلا أني لا أبخل بها أبداً بدون مقابل"، كما استشهدت بقول للفنان أحمد حلمي عن النجاح: "الصديق العزيز أحمد حلمي قال جمله مهمه جداً (أجمل شي بالنجاح إنك ما تصدقه) وأنا دائماً عندي هالشعور".
من جهة ثانية، عبّرت أصالة عن فرحها بعودة الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر معافىً إلى بلاده.
واللافت أنّ أحلام السبّاقة دائماً في التعبير عن آرائها ومواقفها عبر "تويتر" تأخّرت ـ هذه المرة ـ في التعبير عن حزنها لرحيل الفنانة الكبيرة فاتن حمامة. وقد برّرت ذلك باستيائها من البعض الذين سبّوا الفنانة بعد غيابها، موضحة بتغريدة: "لما توفت الفنانة الكبيرة فاتن حمامة فضّلت أن ما أنزل لها تعزية وذلك من خبرتي الكبيرة في شعوبنا العربية وخصوصاً التافهين والمنحطين اللي بس همهم التشهير والسب والطعن والقذف، وما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فهم فعلاً في ناس ما يستحون إلا الحريق أحب أقول لهم ربي أرحم من أمنا علينا".
وبعد غياب فترة عن إطلاق الألبومات، أعلنت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني موعد إطلاق ألبومها الجديد لعام 2015، في 27 كانون الثاني، وهو يتضمّن 8 أغنيات، من إنتاج شركة روتانا.
بدورها، نشرت الممثلة السورية ديمة قندلفت أفيش مسلسل "علاقات خاصّة"، الذي شاركت فيه، في وقت أعرب جمهورها عن شوقهم لبداية عرضه.
في المقابل، أعلنت لطيفة التونسية اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "الضاهر"، وغرّدت: "من يكتب أخبار عن بطولتي لمسلسل "الضاهر" فأنا اعتذرت عنه".
وفي إطار تصوير الأغاني على طريقة الفيدو كليب، أطلقت الفنانة نجوى كرم فيديو كليب أغنيتها "ع الصخرة" وعبّرت عن سعادتها بنجاحه، إذ حقق 250000 مشاهدة على اليوتيوب في وقت قصير بعد إطلاقه.
من ناحية أخرى، نشرت نجوى صورة لها تُشبه إحدى شخصيّات "ديزني"، وعبّرت عن حبّها لهذه الشخصيات.
كارول سماحة، من جهتها، نشرت فيديو من كواليس فيديو كليب "الشرق العظيم"، كما نشرت صورة قديمة لها تجمعها بالراحل منصور الرحباني.
أمّا الممثلة ميس حمدان، فنشرت تغريدة صباحية كانت خليطاً من 3 لغات؛ العربية والفرنسية والإنجليزية، فكتبت: "Bonjour معليش I woke up late todayالبرد makes me sleep more صباح العسل عليكم".

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة