السرّ لإيجاد الرجل المثاليّ على الإنترنت

Unknown 11:33 م

السرّ لإيجاد الرجل المثاليّ على الإنترنت

السرّ لإيجاد الرجل المثاليّ على الإنترنت

إن كنت فتاةً عزباء وتجلسين لساعات على الإنترنت، فلا بدّ من أنّك تبحثين عن رجل أحلامك خلف الشاشة، يمكنك أن تجدي الرّجل المناسب حتّى لو كان الأمر صعبًا بعض الشيء، إذ إنّك لا تعرفين شيئًا عن شكل ذلك الشاب الذي يحدّثك، وكلّ ما قد يطرأ إلى تفكيرك هو أنّه يعرف كيف يتكلّم ويجعلك تُذهلين.

من الطبيعيّ أن تقع المرأة على الكثير من الأمثلة الخاطئة في هذا المجال، فيكلّمها أحد الأشخاص على أنّه شابّ غير مرتبط، فيتّضح لها مع مرور الأيام أنّه متزوّج وعلى علاقة جيّدة بزوجته، إلّا أنّه كان يتسلّى ويمرح بالكلام معك ويجدر بالمرأة أن تكون ذكيّة بالفعل وهي تستخدم الإنترنت...

إن كنت من أولئك اللّواتي يبحثن عن رجل أحلامهنّ على الإنترنت، فعليك أن تأخذي في الاعتبار بعض النقاط.

1. ضعي صورةً مناسبة لكأوّل الأمور للفت انتباه أيّ شاب هو الصّورة التي تضعينها والتي تعرّف عنك، وعليك فيها أن تحترمي بعض العناصر:
- خذي لقطة مناسبة وجدّية بعض الشيء.
- استخدمي مكياجًا طبيعيًا.
- لا تبيّني إلّا وجهك.
- من الأفضل أن تكوني مبتسمة.
- تجنّبي الصور الغريبة أو التي لا شأن لك بها على الإطلاق.

2. اكتبي هواياتكمن الرائع أن يعرف الحبيب ماذا تحبّين أن تمارسي كهواية، وبأيّ النشاطات تقومين في أوقات فراغك فذلك سيعرّفه عنك قبل أن يكلّمك وربما يفتح عينيه أكثر عليك.

3. كوني صادقةبعد أن تفعلي كلّ ما سبق، وإذا كلّمك شابّ ما فعليك أن تكوني صادقة إلى حدّ ما، أي إنّ عليك أن تبقي بعض الأوراق غير مفتوحة وأن تكشفي عن أخرى، وأنت الوحيدة التي تقرّر، لكن انتبهي فمن غير المستحبّ أن تكشفي عن الأمور الشخصيّة.

قد تكون للإنترنت حسناته وسيّئاته أيضًا، وربّما كنّا شهودًا على العلاقات التي بدأت على الإنترنت وانتهت بالزواج مع مرور الوقت، ولكنّ الأمر يتوقّف على أصحاب العلاقة فقط، ومن المهمّ أن تعرف المرأة بعد أن تجذب الرّجل بشكلها الرائع كيف تجعله يُسرّ بحديثها، وعليها أيضًا أن تكتشف إن كان بالفعل صادقًا أو أنّه يقول ما ليس صحيحًا، وسنخبرك كيف في وقتٍ لاحق...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة