كيف تعالجين شعركِ التالف؟

Unknown 10:41 ص
كيف تعالجين شعركِ التالف؟



هل يبدو شعرك باهت اللون و ينقصه البريق و اللمعان؟ هل هو خشن و صعب التسريح؟ هل ملمسه خشن؟ اذاً تشير الاحتمالات إلى أنك تعانين من شعر جاف و تالف. لكن الأمر الإيجابي هو أنّ العديد من النساء غيركِ يعانين من مشكلة الجفاف و التلف. "نواعم" تطمئنكِ إلى أن باستطاعتكِ التخلّص من هذه المشاكل مع الزيت المغذي الجديد DERCOS Sublime Protective Oil من فيشي الذي يجدد الشعر و يوفر له حماية عالية من خلال الجمع بين تكنولوجيا متطورة للعناية بالشعر و تركيبة تمنحكِ متعة خالصة عند استخدامها.
مع أريج الورد الناعم والدافئ الذي يترك شعرك معطراً وخفيفاً، نضمن أن زيت DERCOS Sublime Protective Oil سيكسب ثقتك بدءاً من لحظة استعماله. فهو يتميز بمفعول سريع الامتصاص لتعزيزجمال شعرك بدون إثقاله و يجعله سهل التسريح. يحتوي هذا الزيت على تركيبة فريدة تتألف من أربعة زيوت نباتية غالية مستخلصة من (العصفر، الورد، اللوز الحلو وبذور العنب).
  1.  يغذي إليكسير فيشي الجديد الشعر التالف عند حاجته للرطوبة. و يحتوي ايضاً على مركّب مضاد للأكسدة و فلترات للأشعة فوق البنفسجية يوفر مستوى قوياً من الحماية. مع كلّ استعمال، تقتربين خطوة واحدة من تجديد ألياف الشعر لاستعادة حالته المثالية.
     
  2.  طبّقي زيت DERCOS على شعركِ الرطب لتخفيف آثار استعمال مجفف الشعر و تعزيز نعومة شعركِ و التخلص من التجعّد.
     
  3.  يمكن استعماله ايضاً على شعركِ الجاف لتغليف ألياف شعركِ و تحسين حركته الطبيعية فيما يعمل كداعم حقيقي لتعزيز لمعان الشعر و بريقه.
     
  4.  كلّ ما عليك فعله هو أن تضعي بضع قطرات من الزيت في يدكِ، ابسطيه بين راحتي يديك ليصبح دافئاً ثمّ وزعيه من منتصف الشعر حتى أطرافه و تجنبي الجذور لكي لا تثقلي شعرك.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة