6 تمرينات بسيطة تنقص دهون الوجه.. تعرفي عليها

Unknown 10:43 م

تمرينات بسيطة تنقص دهون الوجه.. تعرفي عليها








نظرا لأنه من الصعب جدا على أي إنسان إخفاء امتلاء وجوههم، فإنه ينصح باتباع هذه التمرينات البسيطة لإنقاص دهون الوجه، ووفقا لما ذكره موقع "جمالك"، فهذه التمرينات هي:
تمرين ثني الفم:
يساعد هذا التمرين في تقوية العضلات حول الفم  والفك والخدين عن طريق عقد الشفتين ومدهمها كشكل التقبيل لمدة خمس ثواني و من ثم نقل الشفاه وهي معقودة بنفس الشكل إلى الجهة اليمنى ثم اليسرى, لمدة خمس ثوان لكل منهما.

تمرين الإبتسامة:
وذلك عن طريق محاولة الإبتسام بطريقة تظهر كلا من اللثة العليا والسفلى والأسنان، مع التثبيت لمدة خمس ثوان، ومن ثم القيام بعقد الشفتين، وإعادة تمرين الإبتسامة مرة أخرى، مع التكرار 10 مرات، حيث يشير الخبراء إلى اعتباره من أفضل التمارين التي تساعد في إنقاص دهون الوجه بانتظام.

تمرين السمكة المنتفخة:
يقوي هذا التمرين العضلات الموجودة حول الشفاه والوجنتين وذلك بتضخيم الوجنتين وتعبئتهما بالهواء، مع إغلاق الفم طبعا، والقيام بدفع الهواء إلى الخد الأيسر، والتثبيت لمدة خمس ثوان، ومن ثم دفعه إلى الخد اليمين، والسماح لخروج الهواء بعدها من الفم، مع ضرورة تكراره خمس مرات على الأقل.

تمرين الخدود المسطحة:
يعتمد هذا التمرين على إغلاق الفم ونفخ الهواء تحت الشفة العليا مع التثبيت لمدة عشر ثواني، ومن ثم تحريك الهواء نحو الخد الأيمن، لمدة عشر ثواني أيضا، ومن ثم نقله إلى الخد الأيسر لعشر ثواني آخرين، مع ضرورة تكراره10 مرات على الأقل، للمساعدة في خسارة دهون الوجه بشكل فعال.

تمرين الشفاه المغلقة:
يمكن ممارسة هذا التمرين بإبقاء الفم مغلقا، والإبتسام قدر المستطاع، من دون فصل الشفتين عن بعضهما البعض، وتكرار التمرين 10 مرات، لتعزيز عظمة الوجنة، والمساعدة في تقليل دهون الوجه بسهولة.

تمرين الوجه و الرقبة:
يجب أن يكون الأشخاص في وضعية الاستلقاء على ظهورهم، مع إبقاء رؤوسهم معلقة  فوق حافة السرير، ومحاولة رفع الرأس إلى الأمام، بحيث يلامس الذقن منطقة الصدر، الأمر الذي يساعد على تحريك العضلات، التي تقلل من الدهون.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة