الكيراتين البرازيلي لتنعيم الشعر

Unknown 11:42 م

الكيراتين البرازيلي لتنعيم الشعر









هل تحلمين بشعر ناعم؟ فكري إذن بتنعيم الشعر بالطريقة البرازيلية، ولكن انتبهي، يجب أن لا تقومي بأي شيء فقط للتخلص من تجعدات الشعر.
يبدأ كل شيء بتشخيص دقيق للشعر. بعد ذلك يتم وضع علاج أساسه الكيراتين والكاكاو على كامل الشعر. وهذا العلاج، المغذي جدا، يغرق الشعر بعناصر مرطبة ويضفي عليه البريق.
يتم وضع العلاج لمدة 20 دقيقة تحت الخوذة الحرارية لكي يتم ترطيب الشعر. التنعيم البرازيلي هو في الأصل علاج، بل وينصح به في حالة الشعر التالف.
  
ثم تأتي المرحلة الأخيرة، أي التمشيط. يتم تمشيط الشعر لمدة 45 دقيقة بفرشاة مستديرة وبمجفف الشعر للحصول على النتيجة المرجوة. وتعمل مصففة الشعر على كل خصلة للحصول على شعر ناعم تماما. وفي الخطوة الأخيرة، يتم تنعيم الشعر بأخذ خصلات صغيرة ومعالجتها بلوحات السيراميك، وهو ما يضفي البريق على الشعر.
بعد 4 إلى 6 أسابيع من التنعيم البرازيلي يستعيد الشعر شكله الأصلي بدءا من أطراف الشعر.
ما يجب فعله فيما يتعلق بالتنعيم البرازيلي: فكري به كعلاج حقيقي، فالتنيعم البرازيلي يستحق تجربته ولو مرة واحدة. وبفضل الكيراتين الطبيعي الذي يحتوي عليه سيستعيد الشعر الحيوية والبريق. وليس هناك مشكلة إذا كان شعرك ملونا، فاللون يستعيد أناقته بعد هذا العلاج. وبطبيعة الحال فإن هذا العلاج ممتاز للشعر التالف.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة