ملخص اخبار ريال مدريد اليوم الخميس

Unknown 12:03 ص

ملخص اخبار ريال مدريد اليوم الخميس








ملخص اخبار ريال مدريد اليوم الخميس




نقدم لكم  ملخص لأخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس 5 – فبراير – 2015 .
وجاءت الأخبار كالتالي :
خيمس يخضع لعملية جراحية ناجحة و يغيب شهرين عن الملاعب
خضع اللاعب الكولومبي الدولي خيمس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد الاسباني لعملية جراحية ناجحة اليوم الخميس .
و افاد النادي الملكي بإتمام العملية الجراحية للاعب في مورسيا اليوم الخميس اثر تعرضه للإصابة امس .
و اصيب خيمس في مباراة النادي الملكي امام اشبيلية مساء الاربعاء في الليجا , و التي حسمها الريال بهدفين لهدف .
و خضع اللاعب لجراحة ناجحة في قدمه اليمنى بواسطة الطبيب ماريانو دي باردو تحت اشراف الطبيب خيسوس اولمو وفقا لما ذكره الريال في بيان رسمي .
و خضع لاعب الريال السابق تشابي الونسو لنفس العملية الجراحية اثناء تواجده في البيرنابيو .
 و من المنتظر ان يغيب خيمس عن الريال فترة لا تقل عن شهرين .
كريستيانو افضل لاعب في تاريخ البريميرليج
فاز لاعب نادي ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي الاسبق بأفضل لاعب في تاريخ البريميرليج .
و تم اختيار صاروخ ماديرا كأفضل لاعب في تاريخ البريميرليج في استفتاء غطى 23 عاما في البطولة المحلية .
و حاز رونالدو على  24 % من الاصوات في الاستفتاء الذي قامت بنشره صحيفة ديلي ميرور  البريطانية .
و جاء تيري هنري اسطورة ارسنال ثانيا بـ 18 % , ثم ريان جيجز اسطورة مانشستر بنسبة 13 % .
و جاء الان شيرار و كانتونا في المركز الرابع بنسبة 12 % , ثم السادس من نصيب ستيفين جيرارد بنسبة 10 % .
 اربيلوا : على الاتليتي ان يقلق من التحكيم
علق الفارو اربيلوا ظهير ايمن نادي ريال مدريد الاسباني على مباراة فريقه المنتظرة السبت المقبل في ديربي مدريد امام اتليتكو مدريد .
و قال اربيلوا في تصريحات صحفية :
يجب ان يهتم لاعبي الاتليتي بالتحكيم فقط , لقد حصلوا على طرد واحد فقط امامنا في آخر 12 لقاء .
و  عن كرة باكا في لقاء اشبيلية قال :
هو من اصطدم بذراعي , و لم افعل شيء بيدي , و لدينا عدة اسباب للشكوى من الحكام , فقد ارتكبوا اخطاء كثيرة بحقنا .
و عن الديربي قال :
انه لقاء هام جدا , و  من الصعب الفوز في الكالديرون و لكننا سنسعى لفعلها و الفوز .
وكيله: فيراتي يقترب من ريال مدريد

أكد دونتو دي كامبلي وكيل أعمال ماركو فيراتي لاعب خط وسط فريق بايس سان جيرمان أن موكله أصبح قريباً من الانضمام لصفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
ويعتبر فيراتي هدفاً بالنسبة لريال مدريد منذ فترة طويلة بناء على رغبة من مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي الذي تولى تدريب اللاعب في باريس ويعرف إمكانياته جيداً.
وقال وكيل اللاعب في تصريحات لصحيفة توتو سبورت الإيطالية: "أعتقد أن وجهة فيراتي القادمة ستكون الرحيل عن باريس والانتقال إلى ريال مدريد".
وأضاف دي كامبلي: "العديد من الأندية في أوروبا تحدثت معي وأعلنت رغبتها في التعاقد مع فيراتي، ولكن رغبة اللاعب واضحة وهي اللعب للريال".
مارسيلو: لم ألمس لاعب اشبيلية
انتقد البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد حكم المواجهة التي جمعت بين الفريق الملكي ضد اشبيلية أمس مؤكداً أن البطاقة الصفراء التي نالها على يد الحكم جاءت ظالمة بشكل كبير.
وكان مارسيلو قد حصل على بطاقة صفراء في مباراة اشبيلية أمس بعد احتكاك بسيط مع اللاعب فيتولو، ليتأكد غياب مارسيلو عن المباراة القادمة ضد الأتلتيكو في الديربي حيث أنه البطاقة الثالثة.
وعلق مارسيلو على القرار بعد المباراة وقال: "الجميع شاهد اللعبة، لم ألمس فيتولو، لم يكن قرار عادل، وعلى الرغم من ذلك لست غاضباً من البطاقة، فعليك أن تكون إيجابي وتفكر في المرحلة القادمة ولا تنظر للوراء".
وعن مواجهة الريال ضد الأتلتيكو القادمة قال مارسيلو: "هي مباراة صعبة جداً، نعلم أن الأتلتيكو فريق جيد، ولكننا سنبحث عن الفوز هناك من أجل مواصلة المشوار نحو لقب الليجا".
رسمياً .. تحديد مدة غياب راموس عن الريال
تأكد غياب المدافع الدولي الإسباني لريال مدريد "سيرجيو راموس" عن الملاعب لفترة تقترب من 3 أسابيع وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة الفريق الملكي ضد اشبيلية والمؤجلة من الجولة الـ 17 للبطولة.
وأكدت صحيفتا ماركا وآس الإسبانيتين والمقربتان من ريال مدريد ان اللاعب عانى من مشاكل عضلية في المباراة وستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع ليتأكد غيابه عن لقاء الديربي ضد الأتلتيكو السبت المقبل.
الجدير بالذكر أنه رغم فوز الريال بمواجهة اشبيلية أمس وزيادة الفارق بينه وبين برشلونة على صدارة الليجا إلى 4 نقاط إلا أنه فقد 3 من أهم لاعبيه قبل الديربي هم راموس ورودريجيز للإصابة ومارسيلو للإيقاف.
أنشيلوتي حزين لغياب ثلاثي الريال عن الديربي
أبدى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد حزنه بسبب تأكد غياب ثلاثة من أهم لاعبيه عن مواجهة الديربي ضد الأتلتيكو والتي ستقام السبت المقبل في الجولة الـ 22 من الليجا.
وكان ريال مدريد قد خاض مواجهة أمس ضد اشبيلية نال خلالها مارسيلو البطاقة الصفراء الثالثة، كما أصيب فيها كل من راموس ورودريجيز ليتأكد غياب الثلاثي عن الديربي.
وقال أنشيلوتي في تصريحات للصحفيين عقب المباراة: "راموس يعاني من مشكلة في أوتار الركبة، ورودريجيز أصيب في قدمه اليمنى، وتأكد غياب الثنائي عن الديربي".
وتابع المدير الفني الإيطالي: "سنفقد خبرة كبيرة في الفريق بغياب الثنائي، ولكن أحياناً حماس البدلاء قد يساعدهم على تعويض الغيابات، ولديَ ثقة في كل من فاران وناتشو وبيبي على تعويض غياب راموس".
وعن مارسيلو أتم أنشيلوتي: "سنقدم احتجاجاً رسمياً على البطاقة الصفراء التي نالها، أعتقد أنه لم يخطيء في اللعبة وتعرض لظلم كبير".

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة