النوم بدون ملابس داخلية أفضل صحيا للنساء

Unknown 11:37 م
النوم بدون ملابس داخلية أفضل صحيا للنساء








قد يبدو النوم عاريا فكرة غريبة بالنسبة للبعض، لكن طبيبة ألمانية تنصح النساء بالنوم عاريات. وقد أظهرت بعض الدراسات أن هناك جزءا كبيرا من النساء والرجال يفضلون النوم بهذه الطريقة فعلا.
قالت الطبيبة المتخصصة في أمراض النساء أليسا دفيك إنها تنصح النساء بضرورة التخلي عن ملابسهن الداخلية أثناء النوم، لأن لذلك فوائد صحية كثيرة. إذ قالت الطبيبة، كما أورد موقع "فوكوس" الألماني، إن الملابس الداخلية الضيقة يمكن أن تتسبب للنساء بالتهابات في المهبل.
وحسب الطبيبة فإن "هذه الملابس الداخلية لا تسمح بالتهوية الجيدة للجهاز التناسلي للمرأة". بالإضافة إلى ذلك فإن نسبة الدفء والبلل في مهبل المرأة تزيد بارتداء الملابس الداخلية، وهو ما يجعل المنطقة التناسلية مرتعا للبكتيريا.
وتقول الطبية الألمانية "أن مريضاتها اعتبرن الأمر نوعا من الجنون، كما اعتقدن أن ذلك أمر غير نظيف"، ولكن الحقيقية عكس ذلك. وتنصح الطبيبة النساء اللواتي لا يردن النوم عاريات بأن يرتدين لباسا داخليا من القطن.
وحسب دراسة أجراها صناع النسيج القطني في أمريكا سنة 2013، فإن 15 بالمئة من النساء تحت الثلاتين ينمن في الليل عاريات، كما أن 25 بالمئة من النساء فوق 53 عاما ينمن عاريات. وأظهرت الدراسة أيضا أن ربع الرجال يفضلون كذلك النوم وهم عراة.
وتعد نجمة الإغراء الأسطورة مارلين مونرو من أشهر الشخصيات التي كانت تفتخر بالنوم عارية، حتى أن لها مقولة شهيرة تقول فيها: "أنام عارية بالليل، وحده عطري شانيل يكون لباسا لي".

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة