"تويتر" النجوم: محمد عسّاف سعيد وهجوم عنيف من مي كساب

Unknown 2:18 ص


"تويتر" النجوم: محمد عسّاف سعيد وهجوم عنيف من مي كساب







كان "تويتر" النجوم خلال هذا الأسبوع حافلاً باسترجاع الذكريات والصور القديمة، كما الحديثة التي تجمع الفنانيين ببعضهم البعض، بالإضافة إلى الإعلان عن أجدد الأعمال الفنية والحفلات والأفلام، إلى جانب بعض الآراء الهجومية ومنها المدافعة والأخرى المادحة.

دافعت أصالة عن أحلام التي أبدت رأيها بصوت ياسمينا مشتركة "أرابز غود تالنت"، وقالت إنّ صوتها مستعار. لكنّ أصالة اعتبرت أنّ كلّ شخص يحقّ له أن يُبدي رأيه، مستغربةً الهجوم الذي شُن ضدّ أحلام. وقد غرّدت: "صباح الخير أحبّتي أولاً وثانياً أستغرب جداً الهجوم على كلّ من يبدي رأيه الخاص في أي أمر كان وكأن البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو"، وأضافت: "من حق أحلام أن تقول ما تشاء والصوت حتى الجميل جداً منه قد لا يعجب البعض وهذا حق طبيعي وليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين أو أقلها نرفضها بأدب".

وأراد بعض النجوم استرجاع لحظات قديمة عاشوها مع بعض الأشخاص، مثل إليسا التي نشرت صورة قديمة لها مع وائل كفوري في الموسم الأول من برنامج "أكس فاكتور"، عندما كان وائل أحد أعضاء لجنة التحكيم. أمّا لطيفة التونسية فتذكّرت المخرج يوسف شاهين بنشر صور قديمة تجمعها به.

وفاء الكيلاني، من جهتها، أرادت تذكّر كوكب الشرق أم كلثوم في الذكرى الأربعين لرحيلها، فنشرت صورة لها مع الفرقة الموسيقية.

ومن النجوم الذين عادوا إلى أيام الطفولة، الممثلة اللبنانية دارين حمزة، التي نشرت مجموعة صور لها عندما كانت طفلة. كذلك نشر محمد عساف صورة له عندما كان طفلاً، وعلّق عليها: "في أحلى من أناقة أيّام الطفولة؟؟".

من جهة أخرى، عبّر محمد عساف عن سعادته باسمه، وشرح أنّ معنى السعادة بالنسبة إليه هي أنّ كلّ يوم يُذكر اسمه في الصلاة، فغرّد: "معنى السعادة أن يُقال اسمك في دعاء أحدهم كلّ يوم و أنت لا تشعر ♡ وفقكم الله وأنار دربكم".

والبعض الآخر من النجوم نشروا صوراً جمعتهم بزملائهم في الوسط الفني، كسيف الدين سبيعي الذي نشر صورة جمعته بالممثل قصي الخولي في كواليس أحد المسلسلات. أمّا فارس كرم فنشر صوراً تجمعه بمقدّمي البرامج رودولف هلال ورجا ناصر الدين في جلسة جمعتهم. بدورها وفاء الكيلاني نشرت صوراً تجمعها بإليسا، ووصفتها بالإنسانة صاحبة أطيب قلب.

أما ميس حمدان المعروفة بروحها المرحة، فنشرت مجموعة لقطات لها، تظهر فيها بشكل مضحك، واصفة حركاتها بـ"الهبل"، وعلقت عليها بالقول: "حبة هبل على الصبح يشرحو القلب وينسو الواحد همومه يوم طويل في الشغل ربنا يكرم الجميع و يوم سعيد عليكو :)".

وبعد ظهور الفنانة الكويتية شمس في برنامج "المتهم"، يوم الأحد الماضي، أبدى راغب علامة رأيه فيها، واصفاً إياها بالمميّزة، علماً أنه لم يحضر الحلقة، ولكنه سمع أصداء إيجابية عنها على حدّ قوله. ولربما رأي شمس السلبي بأحلام، ووصفها لها بالمتخلفة والمريضة نفسياً، كان السبب الأساسي في تعليق راغب على ظهورها في "المتهم".

مروان خوري، الذي احتفل بعيد ميلاده، وجّه كلمة شكر إلى كلّ من عايده في عيد ميلاده فغرّد: "شكر من القلب على كل المعايدات ! عيدي عم يحلى بوجودكم وانشالله وجودي يلوّن أعيادكم وأفراحكم ! أيامنا بتنقاس بكميّة العطر يللي بيبقى".

مي كسّاب من جهتها شنّت هجوماً على إحدى المجلات، ووصفتها بالرخيصة، وشتمت أحد صحافيّ المجلة الذي كتب مقالاً عنها، وقال إنها تسخر من نفسها، بعد أن نشرت صورة لها في يوم زفافها وقارنتها بصورة للنجمة العالمية ريهانا، إذ بدت مي بلوك يشبه لوك النجمة العالمية، ما دفع الممثلة إلى توجيه تغردة قاسية إلى المجلة، وقالت: "انتو مجلة مهزقة ورخيصة وخبر تافه زي اللي كاتبه صحفي ما عندكش دم يا اللي اسمك محمد عبد الهادي جتك القرف".

وفي إطارالأعمال الفنية، أعلنت نجوى كرم عن مكان حفلتها في يوم عيد العشاق من الشهر الجاري، أما يارا فحددت موعد إطلاق فيديو كليب أغنيتها "ما بعرف" بعد 4 أيام. وبدوره، أعلن تيم حسن بدء عرض فيلمه "خطة بدبلة" في جميع دور العرض في الوطن العربي.

أحلام من جهتها نشرت مقطع من أغنية "هنا الكويت"، التي قدّمتها للشعب الكويتي من دون مقابل مادي.

وائل كفوري، الذي يلقي الضوء دائماً على قضايا اجتماعية وإنسانية من خلال بيوت شعر يؤلفها ويتشاركها مع الناس عبر "تويتر"، طالب هذه المرة بالتشدد في وضع القوانين الراعية لقيادة الشاحنات وفي تطبيقها. أما نانسي فكانت نصيحتها صحيّة، إذ دعت الجميع إلى التوقف عن التدخين لأنه يُسبّب ضرراً للشخص المدخّن ولعائلته.

أما سميرة سعيد فنشرت صوراً لها خلال مشاركتها في مؤتمر "الإيدز" العالمي.

وكريستينا صوايا عايدت ابنتها بمناسبة عيد ميلادها ونشرت صورها.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة