المستحضرات الأساسيّة لعينين خاليتين من الهالات السوداء في يوم الحبّ!

Unknown 12:54 ص
المستحضرات الأساسيّة لعينين خاليتين من الهالات السوداء في يوم الحبّ!





لعلّكِ سمعتِ قبلاً أنّ العينين هما نافذتا الروح و لكنّكِ لن تشعري بأهميّة هذه المقولة الى أن تتعب عيناكِ بشكلٍ مفرط و يبدأ تلوّن البشرة حولهما و بالتالي ستصبحين رسمياً من اللواتي يعانين من مشكلة الهالات السوداء.

العوامل المسبّبة للهالات

هذه المشكلة هي الأكثر شيوعاً لدى نساء العالم أجمع، و لعلّ الأسباب تعود في المقام الأول الى التعب و السهر. أمّا العوامل الأخرى التي قد تؤثر سلباً على المنطقة الأكثر حساسية في بشرتكِ فهي الشيخوخة، العوامل الوراثية، التعرّض الكثير للشمس من دون استخدام الواقي، الحساسيّة المفرطة إضافةً الى التدخين و النظام الغذائي الخالي من المواد المغذية.

العلاجات

قد تلجئين الى استخدام خافي العيوب و كريمات تفتيح البشرة و لكنكِ يجب أن تقضي على المشكلة من جذورها قبل إخفائها. تتعدّد العلاجات و تختلف مع تطوّر التكنولوجيا. يمكنكِ أن تختاري علاج الجلد بالليزرالمتوفّر في العيادات التجميلية. أمّا علاج الميزوثيرابي فهو مثاليّ جداً! فالمكوّنات النشطة في هذا العلاج تساعد على تحسين الدورة الدموية في منطقة عينيكِ فيخفف من التصبّغ و الكلف.

مستحضراتنا المفضّلة

العناية بالجلد بواسطة المستحضرات لها دور بالغ الأهمية و النتيجة التي تحققها ستبهركِ تماماً! أجمل طلّةٍ تحصلين عليها في يوم الحبّ هي بشرة نضرة و عينان منتعشتان خاليتان من أيّ هالة أو شائبة أو تصبّغ. لذلك، مع الإصدارات العديدة لأهمّ دور التجميل العالمية، اخترنا لكِ هذه المجموعة من الكريمات.
  1.  Illuminating Eye Gel من La Mer: هذا الجل يمنح عينيكِ إشراقاً، تألقاً و روعةً، أثناء التنقل و في أيّ مكان! تقوم تقنية Miracle Broth الفعالة و القوية لدى La Mer بإشباع البشرة بقوى و طاقات البحر العلاجية، فتساعد على التنشيط، الترطيب و التهدئة إضافةً إلى البدء بعملية تجديد البشرة طبيعياً لمظهر حيوي متجدّد. هذا الجل مطوّر حصرياً لمنطقة العينين، مزيج مفتّح يأتي من البحر يحارب البهتان بطرق متعددة لتعزيز مظهر نقيّ و متجانس و مضيء. تساعد مضادات الأكسدة على التهدئة و التسكين. مظهر الحيوية يحل محل البهتان لمستقبل منتعش و متألق.
     
  2.  كريم العينين من Caudalie: نجحت العلامة باكتشاف الفوائد الكاملة لمادة البوليفينول المستخلصة من بذور ثمرة العنب في عام 1995 و تقديمها للنساء. و مجموعة Polyphenol C15 خطوة جديدة في مجال العناية بجمال المرأة. جرّبي كريم العينين من هذه المجموعة.
     
  3.  Puff Off من Benefit: بفضل رأسه على شكل المكواة، و مكوّناته التي تشمل مزيجاً من البذور التي تساعد في تقليل الانتفاخ، و جزيئات خفيفة تساعد في التقليل من الخطوط الرفيعة حول العينين.
     
  4.  ماسك العيون من سيفورا: ضعي بكلّ بساطة هذا الماسك بتركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك. يستغرق الأمر خمس دقائق فقط لإعادة إحياء البشرة و بدء يومك بجرعة من النشاط.
     
  5.  كريم Enchanted Eye من لش: يحتوي على المكوّنات الطبيعية ذات التركيبة الأكثر لطافة للحفاظ على تماسك بشرتكِ و طراوتها و يتميّز بكونه مزيجاً مُلطفاً. سواء كنتِ تعانين من الخطوط الدقيقة، التجاعيد، الانتفاخ، الاحمرار أو حتى الهالات السوداء، هذا الكريم هو المثاليّ لكِ. هذا الكريم لا يعمل فقط على تصحيح منطقة حول عينيكِ، بل هو أيضاً يحميكِ من هذه المشاكل في المستقبل إذا بدأتِ باستخدامه كعلاج وقائي.
     
  6.  كريم العينَين من Orchidée Impériale Eye Cream: تُعزّز تقنيّة الأوركيديا الذهبية إعادة تجديد الخلايا من أجل تأثيرٍ واضحٍ على اشتداد الأنسجة و كثافتها، و الخطوط الرفيعة والتجاعيد، و نضارة البشرة و تجانسها.
     
  7.  Sheseido: ماسك العيون لإزالة التجاعيد بالريتينول النقي يحسّن بفعالية مظهر الخطوط الدقيقة عند الزاوية الداخلية للعين و تحت العين نفسها فضلاً عن الخطوط الدقيقة عند الزواية الخارجية للعين من الاستعمال الأوّل فحسب. يقلّص مكوّن الريتينول الذي أثبتت فعاليته في مكافحة علامات التقدّم في السن، من ظهور التجاعيد على سطح البشرة عبر المساعدة على تنظيم آلية التخلص من الخلايا الميتة و استبدالها بأخرى جديدة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة