كيف تحصلين على أنفٍ مثاليّ في المكياج؟

Unknown 2:19 ص
كيف تحصلين على أنفٍ مثاليّ في المكياج؟





فلنكن صادقات. جميعنا بحثنا على جوجل عن كيفية الحصول على أنفٍ مماثل لأنف كيم كارداشيان الذي يبدو مثالياً و منحوتاً في جميع إطلالاتها. هناك الكثير من تقنيّات الكونتورينغ و لكن عليكِ أن تتقنيها فعلاً و إلّا يصبح وجهكِ كلوحة فنيّة. فالهدف من كلّ ذلك هو أن يبدو مكياجكِ جميلاً. نأتيكِ بالطريقة المناسبة للحصول على الأنف الذي تحلمين به من خلال هذه الخطوات الثلاث البسيطة.
عليكِ أولاً البدء بمكياج وجهكِ العاديّ. ستقومين بكونتور أنفكِ بعد تطبيق كريم الأساس و خافي العيوب أو أيّ مستحضر آخر.


الخطوة الأولى: الإضاءة أو الهايلايت

للحصول على الأنف المثالي، عليكِ أولاً البدء بتسليط الضوء على مركز أنفك، و لكن لا تستخدمي الهايلايتر البرّاق. سوف ينتهي بك الأمر بأنف لمّاع. يمكنكِ استخدام خافي العيوب الأفتح بظلّ واحد من لون بشرتكِ. ابدئي عند جسر الأنف و طبّقي خطاً من الخافي الى أسفل أنفك، و توقفي قبل أن تصلي إلى النهاية. ثم أضيفي نقطة عند طرف أنفكِ لإعطائه رفعة قليلة.


الخطوة الثانية: المزج

استخدمي إسفنجة أو إصبعكِ لتنعيم الخطّ الذي رسمته. أولاً، اضغطي على الخافي الى داخل بشرتكِ ثمّ افركي بلطف نحو الأطراف لتنعيم الخطوط.


الخطوة الثالثة: الظلال

من أجل الكونتورينغ، نفضّل أن تستخدمي البودرة بدلاً من الكريم بفضل تأثيرها الطبيعيّ. استخدمي فرشاة صغيرة مخصّصة للمزج كالتي تستخدمينها على جفنكِ، أزيلي زوائد البودرة ثمّ ابدئي من زاوية عينكِ الداخلية نزولاً الى أنفكِ. لا تنسي جانبي أنفكِ.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة