الحليب حليفكِ الجماليّ المتعدّد المهام

Unknown 1:54 ص

الحليب حليفكِ الجماليّ المتعدّد المهام





لم تكن كليوباترا مخطئة عندما كانت تستحمّ بالحليب، ففوائده تفوق ما تخيّلته يوماً... إليكِ بعضها:
  • مرطّب من الرأس حتى أخمص القدمين: بفضل احتوائه على الفيتامينين A وD وحمض اللبنيك، يطرّي الحليب البشرة الجافّة. جرّبي هذا الحمّام الرائع بفوائده: ألقي نصف كوب من العسل في المغطس ودعي مياه الحنفيّة تجري فوقه، ثمّ أضيفي كوبين مليئين بالحليب الساخن، واستلقي قدر ما شئت، مثل كليوباترا.
  • معالِج لمحيط العينين: أعطي الخيار استراحة، فالحليب هنا ليخفّف الانتفاخ تحت عينيكِ ويروي بشرة الجفون الحسّاسة بفضل الدهون الجيّدة التي يحتوي عليها. غمّسي قطنتين في الحليب الفاتر وضعيهما على عينيكِ وأنتِ مستلقية.
  • حليفٌ رائع لشعرٍ قويّ وأظافر جميلة: إنّ شرب كوب من الحليب الخالي من الدسم يوميّاً يمنحكِ أظافراً قويّة وشعراً صحيّاً ولامعاً ينمو بسرعةٍ تفوق تلك التي تعوّدتِ عليها. إن كنتِ تكرهين طعمه أو رائحته، أضيفي ملعقة من القهوة عليه أو اسكبيه فوق حفنة من رقائق الذرّة لفطورٍ ينبئ بيومٍ نشيط.
  • منقّي للبشرة: إمزجي ملعقتيّ طعام من بودرة الحليب مع ملعقة من العسل، القليل من عصير الليمون ورشّة من صويا الخَبز Baking Soya. طبّقي القناع على بشرة وجهكِ من 10 إلى 15 دقيقة، فهي بحاجة ماسّة لهذه الخلطة التي ستخلّصها من السموم وتنعشها، وبشرة جسمكِ أيضاً!

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة