الشراب المعجزة في حرق الدهون

الشراب المعجزة في حرق الدهون



لأنك في بحث دائم عن الأشياء التي تضمن لك الاستمتاع بالجسم الرشيق القادر على التخلص من الدهون و بسهولة كبيرة، نحب أن نبشرك أن أخصائية التغذية أمل الأنصاري، أكدت أن هناك شرابا سحريا قادرا على حرق دهون الجسم و بسهولة كبيرة…

بحيث أكدت أن الزنجبيل يعد من بين أهم المواد التي يمكن استعمالها للتخلص من دهون الجسم، و خصوصا إن استعمل الزنجبيل كشراب مع القرفة، لأنهما معا يصنعان أقوى شراب لمحاربة الدهون و خصوصا ان تم شرب هذا الشراب مباشرة بعد الأكل.

و بالرغم من أن الزنجبيل أو القرفة وحدهما قادران على تخفيض و إذابة دهون الجسم، إلا أنهما معا يشكلان قوة عجيبة في إذابة الدهون، و هناك العديد من الطرق التي يمكن بها صنع شراب الزنجبيل و القرفة، و ذلك إما بنقع أعواد القرفة في الزنجبيل أو بإضافة مسحوق القرفة إلى شراب الزنجبيل الطازج .

و يعمل هذا الشراب عند الاستمرار في أخذه بحرق دهون الجسم بعد الأكل مباشرة إن تم أخد هذا الشراب بعد كل وجبة، و مع مرور الوقت تضمنين لنفسك حرق الدهون المخزنة في الجسم، و هكذا يبدأ الجسم في خسارة الدهون المتراكمة بصورة طبيعية و دون أية مضاعفات.

اليوم سنقدم لك طريقة صنع شراب النحافة:

ملعقتان بودرة القرفة

ملعقة بودرة الزنجبيل

ملعقة عسل أبيض

شرائح من الليمون

كأس ماء

تذاب القرفة في كوب الماء، و توضع على النار إلى أن تغلى، بعدها يضاف إلى الخليط ملعقة الزنجبيل و يرفع من على النار، يضاف إليه شرائح الليمون و العسل للتحلية، و يشرب بعد كل وجبة أكل.


رجيم سريع للتخلص من دهون البطن والأرداف


هل تبحثين على رجيم طبيعي وصحي؟ للتخلص من دهون البطن والأرداف بشكل لا يؤثر على صحتك وبدون أعراض جانبية نقترح عليك الوصفة السحرية التالية :

أحضري كيلو من الليمون وقشّريه، ثم قومي بعصر الجزء الداخلي واحتفظي بالقشر النظيف جانبا.

ضعي مقدار لترين من الماء في وعاء على النار وضعي القشر به ليغلي مدة نصف ساعة.

قومي بالتخلص من القشر واحتفظي بالماء واخلطيه بعصير الليمون واحفظيه بزجاجة نظيفة وضعيه في الثلاجة.

تناولي بشكل يومي أربع وجبات بكميات قليلة، وابتعدي عن الأغذية المشبعة بالدهون والزيوت، وقبل كل وجبة بربع ساعة تقريبا تناولي كأس من عصير الليمون الذي أعددته، فهو كفيل بأن يجعلك تشعرين بالشبع سريعا.

هذا الرجيم تظهر نتائجه من الأسبوع الثاني فقط، إذ ينصح بإتباعه للحصول على جسم رشيق ومتناسق.

تعليقات

المشاركات الشائعة