طرق مبتكرة لعمل كعكة شعر مميزة

Unknown 5:19 م
طرق مبتكرة لعمل كعكة شعر مميزة




تتميز كعكة الشعر بالسهولة والأناقة فى آن واحد، فهي واحدة من أشهر التسريحات اليومية الملائمة للعمل والمدرسة والجامعة وحتى السهرات المسائية.
وقد تفنن مصففو الشعر في ابتكار المزيد من الطرق الجديدة لعمل كعكة الشعر بطريقة حيوية وعفوية غير مملة أو تقليدية.


تعلمي مع "سيِّدتي نت" هذه الطرق المبتكرة لتتألقي بكعكة شعر مميزة وأنيقة في الجامعة أو النزهات الصباحية أو حتى مناسباتك المسائية:
1.قومي بتسريح شعرك إلى الخلف، ثم اصنعي كعكة بسيطة بحيث تضعي مشبك الشعر عليها بشكل واسع، واتركي قطعة من الشعر حول المشبك بطريقة متناسقة ليظهر شعرك طبيعياً وبملمس ناعم ومتألق.
2.هذه التسريحة تناسب الشعر الطويل والمتوسط، فقط قومي بتجميع شعرك على قمة رأسك بشكل ذيل حصانبحيث يكون في أعلى نقطة من رأسك، ثم قومي بتجميعه على شكل كعكة، وثبتيه بدبابيس الشعر، واحرصي على أن يكون فضفاضاً وسهل الحركة، ثم اسحبي القليل من الشعر بالقرب من أذنيك لمظهر أكثر جاذبية.
3.كعكة فوضوية ولكنها رائعة، كل ما عليك فعله هو صنع ذيل حصان عالٍ قليلاً خلف الرأس، ثم قومي بلف شعرك حوله بشكل عشوائي، وتثبيته بدبابيس الشعر، وأخيراً قومي بسحب بعض الشعر للخروج من الكعكة لتبدو عشوائية.
4.تسريحة بسيطة وسلسة تناسب كل أنواع الشعر، كل ما عليك فعله هو سحب الشعر جيداً إلى الخلف في وسط الرأس على شكل ذيل حصان، ثم لفي شعرك على ذيل الحصان وثبتيه جيداً بدبابيس الشعر.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة