العطر الأطيب في عين الرجل

Unknown 11:52 م

العطر الأطيب في عين الرجل






العطر لا يكذب فهو كفيل بكشف ميولك وأهواءك. والرجال يتفاعلون مع العطور بشكل مدهش، فمنها ما يجذبهم ومنها الآخر ما ينفرهم. نكشف لك كيفية تفاعل الرجال مع العطور فقد تحثّك الأرقام على الإبقاء على خلطتك المميّزة أو استبدالها كرمى لعيني زوجك.





10000 رائحة مختلفة يمكن أن يحدّدها الأنف، وبالتالي قادرة على التأثير في الرجل.
أنت تعرفين ما يجذبه. الملابس الداخلية المخرّمة، بعض الرسائل الخاصّة على الهاتف، تسريحة شعر جذّابة... إنّما يتبيّن أنّ عطرك أيضاً قد يسرّع نبضات قلب زوجك. ليس هناك شكّ بأنّ للعطر تأثيراً قوياً، فالأنف قادر على تحديد آلاف الروائح المختلفة، لذا أتقني اختيار تلك التي تؤثر فيه بالشكل الذي تريدينه.



84 % من الرجال يعتقدون أنّ للعطور القدرة على إشعال الرغبة لديهم أو إخمادها.
يمكن للروائح الجميلة تحفيز أجزاء من الدماغ ترتبط مباشرة بالرغبة الجنسية.
والسبب هو أنّ هذه الروائح على اتصال عميق بالرغبة العاطفية الدفينة. العطور الحلوة اللذيذة معروفة بتأثيرها. فهي تذكّر الرجال بأيّام الطفولة، وبالتالي تشعرهم بالأمان بما يكفي لإظهار المودّة والانجذاب.



  • 36 % من الرجال يقولون إنّ الروائح الجميلة تجذبهم في اللقاء الأوّل.
    سيكون مذهولاً بمظهرك، إنّما يبقى لتأثير العطر الحسّي لمسة خاصّة، قد تعزّز المشاعر والعواطف، وحتّى تغيير تصوّره في لقاءاتكما الأولى.


- 81 % من الرجال يعتقدون أنّ العطر يعزّز جاذبيّة المرأة بشكل عام.
من أيّام رجل الكهف والدماغ البشري مُعَدّ لرصد الشخص الذي يجذبه استناداً على الرائحة فقط، حيث تنبعث من الجسم روائح خاصّة بكلّ فرد. لذلك، لا يجب أن "تصبّي" العطر على بشرتك: رذاذ خفيف هو كلّ ما تحتاجين إليه ليختلط مع رائحتك الطبيعية.



  • 35 % من الرجال يقرّون بأنّ العطر يزيد من جاذبيّة الزوجة.
    إذا كانت رائحتك جميلة، سيجعل ذلك زوجك يرغب بك أكثر. فالعطر هو أسرع وسيلة لتغيير مزاج الرجل، حتّى عندما يكون نائماً، فرائحتك تمتلك القدرة على إثارته. جرّبي خلطات عطرّية مختلفة لجذبه أكثر. على سبيل المثال، إذا كنت عادة ترشّين عطراً برائحة الورود، جرّبي عطراً بنغمات التوابل على الأغطية والوسائد، والملابس الداخلية، وحتّى رسالة رومانسيّة قد تبعثينها له. سوف تلاحظين أنّ الروائح غير المتوقّعة ستعمل على إطلاق عنان خياله.


  • 55 % يقولون إنّ زوجاتهم نادراً ما يبالغن في رشّ العطور.
    للتأكّد من أنّك لن تؤذي أنفه بشدّة رائحة العطر، رشّي القليل منه على المنطقة الداخلية من المعصمين والمرفقين، وعلى الرقبة وظهر الركبتين. سيعمل دفء البشرة ببطء على إطلاق العطر في الهواء وأنت تتحرّكين. على أنّ المستقبلات الشمّية لدينا تعتاد على العطر أكثر بعد مرور 15 دقيقة، وهذا يعني أنّه لا يمكن الوثوق دائماً بالأنف من ناحية الإكثار في رشّ العطر. للتأكّد من أنّك لا تبالغين في التعطّر، ضعي نفس الكمّية، رشّة أو اثنتين، أو رشّي في الهواء وامشي عبر الرذاذ، في الصباح وقبل الخروج في المساء.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة