7 تصرفات تجدد حبّه لك

Unknown 10:52 م

تصرفات تجدد حبّه لك






تصرفات تزيد حبه لك
تصرفات تزيد حبه لك
يعتقد عدد كبير من النساء أنّ الحبّ يتوّج بالزواج ويتمثّل بعدها بالعناية اليومية، كالطبخ وترتيب المنزل وانتظار الشريك، علماً أنّ الروتين يقتل الحبّ ويسبب الضغط والتشنّج بين الشركين.
لذا أعدد لك في ما يلي عزيزتي، تصرّفات عليك إعادة إحيائها والإنتباه إلى أهميّتها، لأنّها كفيلة لزيادة حبّ زوجك. إذاً، إسعي دوماً إلى تجديد الحبّ بينكما من خلال صفات المرأة التي يحلم أن تبقى له السند والإلهام.
-         لا تتذمّري!
إنّ التذمّر عزيزتي يخفف من طاقة الحبّ والإهتمام. إذ إنّ الرجل يكره المرأة غير القنوعة والتي تركّز في معظم الأوقات على أخطائه.
إحرصي ألا تكوني سلبية واهتمي دوماً لتحويل المشكلة أو ما يزعجك إلى مجال للتحدّث مع الشريك من دون لوم.
-         إصغي
إنّ الإصغاء إلى شريكك من أهمّ المتطلّبات التي قد لا يفصح لك عنها. لا ينتظر منك زوجك تحليلات ومواقف داعمة تجاه مشكلة يواجهها في العمل مثلاً، بل يفضّل أن تصغي إليه وتعطيه الوقت الكامل ليعبّر عمّا يزعجه.
إنّ الرجل في طبيعة الحال كتوم لا يفصح عما يخالجه مثلك، لذا إحترمي هذه الفترة التي يخرج فيها عن صمته بالإصغاء، وفقط الإصغاء.
-         إبتسمي
يعشق الرجل إبتسامتك صباحاً ومساءً. يرغب دوماً بالنظر إلى وجه بشوش، إذ يشعره ذلك بالإطمئنان، وبأنّه غير مقصّر تجاهك.
إستقبليه بابتسامة مشجّعة، إذ إنّه يطلب الأمان منك أيضاً ليشعر بأن حياته لا تقتصر على العمل والتعب فقط.
-         كوني صديقته
يشعر الرجل بالملل ويرغب بطبيعته بالتنويع في علاقاته، فلا تسمحي له أن يبحث عن صديقة غيرك.
نظّمي نشاطات أسبوعية خارج المنزل تتشاركان خلالها الهوايات المشتركة. أمّني جوّاً من المرح والضحك وأخبريه الأسرار. هذه الخطوة تزيد من حبّه وتعلّقه بك.
-         أعطيه الحنان
من دون أن يدري، يبحث الرجل عن المرأة التي تشبه والدته من حيث الإهتمام والحنان. إلعبي هذا الدور من حين إلى آخر، خاصّةً إذا لاحظتي أنّه متعب ولا يرغب بممارسة العلاقة الجنسية. إقتربي منه بحنان، قبّليه في عينيه، وجهّزي له العشاء الدافئ واللذيذ. حدّثيه بنظراتك.
-         إهتمي بمظهرك الخارجي
لتكن نظرته إليك متجددة يومياً مع تجدد ملابسك، ماكياجك وعطرك. لا تهملي جمالك، بل عززي عشقه لك من خلال إبهاره بلوكاتك الجذابة والمثيرة.
إهتمي أنّ تكون إطلالتك متجددة وغير مبالغ بها، لذا اختاري الصيحات التي تناسبك.-         أثيري غيرته
أبعدي الروتين عن علاقتكما، واهتمي لإثارته ولفت انتباهه من حين إلى آخر. أخرجي للعشاء مع أصدقائك. لا تردّي على اتّصالاته من المرّة الأولى.
يتعلّق بك أكثر كل ما شعر أنّه يخسرك أو يفقد السيطرة عليك وعلى تحرّكات. لذا أدخلي الحركة إلى علاقتكما من حين إلى آخر لتجددي الحبّ والإهتمام.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

3 التعليقات

إدعمنا بـ التعليقات
2 أبريل، 2015 11:44 ص حذف

وماهي الحركات التي ادخلها لعلاقتنا

رد
avatar
2 أبريل، 2015 11:47 ص حذف

رغم حبه لي اشعر انه العكس لانه لا يعاملني برومنسية ولايقول لي حتى كلمة احبك طلبتها منه لكنها اصبحت باردة حتى لو قالها الان اخاف ان يخسر حبي له لانه زوجي

رد
avatar
2 أبريل، 2015 11:53 ص حذف

رغم حبه لي اشعر انه العكس لانه لا يعاملني برومنسية ولايقول لي حتى كلمة احبك طلبتها منه لكنها اصبحت باردة حتى لو قالها الان اخاف ان يخسر حبي له لانه زوجي

رد
avatar