أقنعة منزلية لبشرة مثالية

Unknown 11:43 م

أقنعة منزلية لبشرة مثالية





نعرض عليكِ اليوم صفقة جديدة ستجعل وجهكِ يشع توجهًا ونضارة في عيد الحب 2015، لأنها عبارة عن أقنعة منزلية طبيعية تحميكي من أضرار الطقس البارد في الشتاء، وتعمل على تغذية وجهك وتنشيط الدورة الدموية فيه، فتستطيعين الحصول على بشرة مشرقة تستقبل مستحضرات المكياج بطريقة مثالية للغاية. لذا جربيها وتمتعي بإطلالة رومانسية لا تشوبها شائبة....


1- قناع الكيوي لتفتيح البشرة:
يحتوي الكيوي على فيتامين سي وخصائص تقوم بتفتيح البشرة. لذلك يمكنك استغلاله في الحصول على بشرة مشرقة ومتفتحة كالأزهار في عيد الحب، عن طريق هرس حبة منه مع ملعقة من اللبن الزبادي، ثم دلكي وجهك وعنقك بهذا الخليط واغسليه بعد مرور 20 دقيقة لتتمتعي بأفضل النتائج. 


2- الفراولة لتوحيد لون البشرة:
إذا كنتي تعانين من تصبغ البشرة وتعدد لونها، فلا تقلقي أبدًا. لأن الفراولة من الفواكه الطبيعية التي ستخلصك من هذا الكابوس نهائيًا. فقط قومي بخلطها جيدًا مع الماء، ودلكي بشرتك بالقناع في حركات دائرية لطيفة ثم اغسليه بعد 20 دقيقة وشاهدي النتيجة بنفسك.


3- قناع الخيار لترطيب البشرة:
الطقس الشديد البرودة يجعل بشرتك جافة جدًا. لذا قومي بتهدئتها وترطيبها من الأعماق بتطبيق عصير الخيار عليها وتركه حتى يجف، ثم غسله بالمياه الباردة النظيفة وستشعرين بعدها أن وجهك أصبح أكثر نعومة ونضارة. أيضًا يمكنك استخدام العسل ليقوم بنفس المهمة وليزل حب الشباب.


4- قناع البابايا لبشرة متوهجة:
امتلكي بشرة مضيئة متوهجة آسرة للعيون في عيد الحب القادم، عن طريق تطبيق قناع البابايا. اهرسي حبة منه ودلكي وجهك به واتركيه حوالي 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء، وتألقي بعدها ببشرة شبابية خالية تمامًا من التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة