بالصور : طريقة لف الجسم التنحيفى لخسارة 1 بوصة كل ليلة

بالصور : طريقة لف الجسم التنحيفى لخسارة 1 بوصة كل ليلة







أنا متحمسة اليوم جدا لوجودي هنا لمشاركة هذه الطريقة لخسارة الوزن بسهولة معكم!لنستعد لفصل الصيف , ونتخلص من الوزن الزائد الذى نكتسبه عادة كل عام بفصل الشتاء, ومع الحمية والتمارين يبقى لدينا مشكلة البطن والأرداف أو حتى الذراعين.


اليوم أنا أحمل لكم نسخة من طريقة لف الجسم بالبلاستيك . والتى انتشرت على بعض مواقع الانترنت في الآونة الأخيرة ، وذكرتها إلى صديقة. انها من المكسيك ، وقالت انها كانت تفعل هذه الحيلة لسنوات لتحتفظ بببطن مسطحة ، فقمت بمحاولة ذلك ليلة واحدة وخسرت 0.5 انش بين عشية وضحاها !


 

 وهنا "الوصفة السرية" للف الجسم . تحتاجين 3 أشياء فقط:


لوشن (من الأفضل إذا كان يحتوي على شيء من المحيط : . الأعشاب البحرية ، أوعشب البحر أو الطين لم أتمكن من العثور على أي منهم ، لذلك استخدمت ماتوفر لدى حينها )


غلاف بلاستيكي


ضمادة


نأتى للطريقة , انها عملية بسيطة!

الخطوة 1 -قومى بوضع طبقة سميكة من اللوشن على المنطقة التي تريدين استهدافها . يمكنك أن تفعلى ذلك على معدتك ، الفخذين وأعلى الذراعين.







الخطوة 2 - لفى المنطقة بأكملها بالاغطية البلاستيكية (الكلينج فيلم : متوفر بالسوبر ماركت). لاتضغطى كثيرآ اجعليه مريحآ و ليس ضيق جدآ.



الخطوة 3 - الآن لفى المنطقة بضمادة طويلة نوعآ ما، أو حتى أى ايشارب طويل من خامة ثابتة كالصوف مثلآ ليثبت فوق البلاستيك. تأكدى من تغطية البلاستيك تمامآ .



الآن أنت جاهزة للنوم , قومى بعمل تلك الطريقة كل ليلة قبل النوم لتخسرى من 1:2 بوصة كل ليلة وأنت نائمة , هل هناك أسهل من ذلك! , وستلاحظين النتيجة بنفسك .              



اسمحوا لي أن أعرف كيف ستسير الامور بالنسبة لك !




تعليقات

المشاركات الشائعة