حلى الآيس كريم بالنسكافيه والبسكويت

Unknown 12:02 ص
حلى الآيس كريم بالنسكافيه والبسكويت



 طبخات حلويات كن أول المعلقين! حلوى الآيس كريم بالنسكافيه والبسكويت حلى الآيس كريم بالنسكافيه والبسكويت يعشق الأطفال والكبار الحلوى التي تقدم بطريقة إبتكارية رائعة والتي تحتوي على مكونات مفضلة لهم كالبسكويت والآيس كريم الكريم كراميل أو الشوكولاتة المفضلة للكبار والصغار ، وهذا ما يجعل المرأة تبحث بشدة عن الكثير من الوصفات الرائعة لذلك التي من بينها حلوى الآيس كريم بالنسكافيه والبسكويت التي من الممكن أن يتم تحضيرها بخطوات بسيطة بالقليل من الوقت .  

حلوى الآيس كريم بالنسكافيه والبسكويت
مكونات الوصفة 2 ظرف من الكريم كراميل . 2 ظرف من دريم ويب . 3 معالق من الحليب البودرة . 2 علبة قشطة باردة . 1 علبة حليب مكثف . 2 بسكويت أولكر أو أي نوع مفضل . معلقة من النسكافية . 2 معلقة من بودرة الكاكاو .  

طريقة تحضير حلى الآيس كريم بالنسكافيه والبسكويت قومي أولا بإحضار إناء وتقوم بوضع الكريم كراميل والقشطة والحليب المكثف واللبن البودرة وتقوم بضربهم جيدا بالمضرب الكهربائي . وتتأكدي أن كافة المكونات إمتزجت جيدا وأنها إستطاعت أن تحصل على كريمة متجانسة ناعمة . قومي بإخذ ثلث كمية الكريمة وتقوم بوضع الكاكاو والنسكافيه عليها وتخلط جيدا . قومي بإحضار كوب صغير من الماء أو الحليب وتذوب بها معلقة من الكاكاو وأخرى من النسكافيه . قومي بتحضير الأطباق الخاصة بالتقديم وتقوم بوضع طبقة من البسكويت بعد أن تبلله في المياه المخلوطة أو الحليب ، بعد ذلك تضع طبقة من الكريمة السادة ثم طبقة من الكريمة البنية ، وتبدأ في إعادة الطبقات مرة أخرى حتى يمتلئ الكاس أو الطبق . قومي بعد ذلك بتزيين الأطباق بالشوكولاتة السائلة أو المكسرات وتقوم بوضعه في الثلاجة حتى يتماسك وتقدمه 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة